منتديات حكاية المنصورة

بسم الله الرحمن الرحيم

اهلا بك زائرنا العزيز ومرحبا فى منتديات حكايه

اذا كنت عضو فى منتدياتنا فتفضل بتسجيل الدخول

وان كانت هذه اول زياره لك فهذا يشرفنا ويسعدنا ان ندعوك الى الانضمام الينا


مع تحيات ادارة منتديات

حكـــــــايــــــــة

    فوائد الزوجه النكديه

    شاطر
    avatar
    kimo
     
     

    ذكر

    عدد المساهمات : 368

    العمر : 28

    المزاج : عااااااااااالى

    فوائد الزوجه النكديه

    مُساهمة من طرف kimo في السبت 27 فبراير 2010, 1:38 am

    <blockquote class="postcontent restore">




    فوائد الزوجة النكديه


    هى
    الزوجة النكديه وحشه ابدا
    كلها فوائد









    من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ


    فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:







    تجعل
    لسان الزوج رطب بذكر الله



    طول اليوم
    قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل






    تساعد الزوج
    على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم






    تساعد الزوج
    على صلة الرحم



    لأنه على طول
    هربان عند أمه



    تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه


    لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل




    وأخيراً تجعل من
    زوجها رجلاً عظيماً



    فبسبب قرفه
    وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل



    مما يجعله
    إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل
    :


    "وراء كل رجل عظيم إمرأة"


    </blockquote>
    avatar
    hantoka
     
     

    انثى

    عدد المساهمات : 388

    العمر : 29

    المزاج : كبير المهندسين

    رد: فوائد الزوجه النكديه

    مُساهمة من طرف hantoka في الإثنين 01 مارس 2010, 2:18 am

    هههههههههههههههههههههههههههههه
    بالطبع كلنا فوائد
    avatar
    kimo
     
     

    ذكر

    عدد المساهمات : 368

    العمر : 28

    المزاج : عااااااااااالى

    رد: فوائد الزوجه النكديه

    مُساهمة من طرف kimo في الإثنين 01 مارس 2010, 11:36 pm

    هههههههههههههههههه
    ليه هانتوكا اكيد انتى مش منهم
    وميرسى جدا على المرور

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 26 مايو 2018, 2:28 am